Bismillah


Assalamu'alaikum!

This is collections of miscellaneous contents, including supplications, wisdom phrases, notes, short stories, poems, and other interesting pieces that might be useful. Please feel free to browse the entire blog.

Salaam.


[ Kitab Klasik Islam ] - [ Free Ebook Download ] & [ Online Reading ]

 

دعاء الخضيرى رضى الله عنه


من أوراد وأذكار الطريقة الخلوتية

بسم الله الرحمن الرحيم
وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
اللهم إنى أسألك بالعقول الحائرة فى دائرة فلك قطبها وبالأبصار الناظرة على بعد المسافة وقربها وبالقلوب الطائرة بشوقها وحبها. وبالأفهام السائرة بأفهامها ولبها. وبالأرواح المرتاحة بذوقها وشربها. وبالعيون السفاحة بدموعها وصبها. وبالأملاك الخاضعة من شدة خوفها ورعبها. وبالإشارات الواصلة إليها منها بها. وبما يقابلها من أنوار حسن القبول من آفاق سر غيبها وبالأسماء المقرونة المرقومة فى صدور ألواحها وكتبها. وبالقدرة الخاطفة ببرقها وشهبها. وبالأحرف الأسرية وغيبها وبصفة الأحدية التى لاحد لشرقها وغربها وبالذات المخزونة وحجبها وبالنفوس المأمونة وربها. الطف بنفس خجلت من ذنوبها. الطف بنفس حرقت من كبرها. ألطف بنفس حجبت عن حزبها. الطف بنفس خضعت عن عجبها. الطف بنفس برئت من كذبها الطف بها يا ربها عند انقضاء نحبها فإنك أولى بها وحسبها وإنها تضايقت مما بها من شدة وكربة عمت بها فاكتشفها أنت لها يا ربها

يالطيفا لطفت بخلق السموات والأرض أدركنا بلطفك الخفى الذى إذا ألطفت به أحدا من خلقك كفى ... ثلاثا

ياكافى اكفنا شر الأعداء وقهرهم...ثلاثا.

يا من شأنه الكفاية أدركنا بالعناية. ياعماد من لا عماد له يا ذخر من لا ذخر له. ياكنز من لاكنز له يا سند من لا سند له . يا عون من لاعون له. يا غوث من لا غوث له.

أغثنا وخلصنا من الضيق إلى سعة الطريق...ثلاثا

ياشفيق يا رفيق حقق سؤالنا وابتهالنا بالإجابة والتحقيق ولا تحملنا مالا نطيق.

يامشرق البرهان يادائم الإحسان يامن رحمته فى هذا المكان وكل مكان...ثلاثا
وصل اللهم على سيدنا محمد النبى الأمى وعلى آله وصحبه وسلم.



ذكرها سيد عبدالرحمن سليمان المنفلوطي
Original source: @@@

0 comments: